جمانة كريم

جمانة كريم

ممثلة ومذيعة

ممثلة عراقية  مواليد  6 أكتوبر عام 1984 في بغداد بدات مشوارها الفني كمذيعة انتقلت التمتيل عام 2007 شاركت في أداء العديد من الأعمال أبرزها قميص من حلك الذيب -بكاء الحجر-غرباء الليل - مصير الحب - إعلان حالة حب-كاريزما-بيوت اسرار-العائد من الرماد- الهروب من المستحيل - حكايات حب -لمستحيل - حكايات حب - ذكرى وطن- سري للغاية- النخلة والجيران- على رأي المثل- قصة حي بغدادي

الجنسية : العراق
سنة الميلاد : 1984
الأفلام والمسلسلات
6.0 WEB-DL
أم بديلة

أم بديلة

2021 رمضان دراما
موقع اكوام القديم